fbpx

آفا نخلة جميرا | مشروع فاخر يجمع بين الفخامة والابتكار في قلب دبي

الأسعار تبدأ من 16,335,444 $
4532+87 - The Palm Jumeirah - Dubai - United Arab Emirates, ,
إطلالة بحر
إطلالة بحيرة
إطلالة مدينة

آفا نخلة جميرا | مشروع فاخر يجمع بين الفخامة والابتكار في قلب دبي

 

تم إطلاق مشروع آفا فائق الفخامة في مشروع نخلة جميرا السكني في الربع الأول من عام 2022 من قبل واحدة من أكبر الشركات العقارية الراقية في دبي “أمنيات العقارية”. يتألق هذا المشروع الذي طال انتظاره بتصاميم مبتكرة وراقية تجمع بين الأصالة والحداثة. المياه تشكل جوهر هذا المشروع الذي يُعد واحداً مع بحر الخليج المحيط، حيث تتداخل المسطحات المائية الدون حواف مع المدخل الرئيسي ليمنح المبنى سحرًا استثنائيًا.

 

آفا نخلة جميرا يتميز بـ 17 مسكنًا حصريًا فقط، تشمل شققًا فاخرة من 3 و 4 غرف نوم، بالإضافة إلى شقة دوبلكس وبنتهاوس استثنائي. تصمم التصميمات الداخلية للعقارات بعناية فائقة عن طريق Portia Fox Design، لتجمع بين التفاصيل التقنية الدقيقة والإبداع الفني.

 

تمتاز الشقق الفاخرة للغاية بإطلالات ساحرة على برج العرب وعين دبي، وتتمتع بمساحات واسعة تتراوح بين 6,645 و8,757 قدم مربع. وتتميز كل وحدة سكنية بمسبح خاص ومصعد خاص وغرفة خادمة ومنطقة جلوس عائلية. كما يتوفر 3 أماكن مخصصة لوقوف السيارات لكل وحدة سكنية، مما يضمن أقصى قدر من الراحة للسكان.

 

أما بالنسبة للبنتهاوس الفاخر، فسيكون واحداً من أكثر المساكن روعة في العالم. يتميز بأتريوم فريد من نوعه يمتد عبر الارتفاع الكامل المكون من 3 طوابق، مما يمنحه إشراقًا استثنائيًا. وسيضيف شجرة زيتون فخمة وعمرها أكثر من 1000 عاماً رونقًا خاصًا لوسط الأتريوم، رمزاً للصداقة والسلام. يتيح لمالك المنزل في هذا البنتهاوس الفرصة للاستمتاع بتراسات واسعة وحمامي سباحة، مع إطلالة بزاوية 270 درجة على الجزيرة الشهيرة على شكل نخلة.

 

معلومات المشروع:

– الموقع: نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

– حالة المشروع: قيد الإنشاء

– نوع المشروع: برج سكني / فلل معلقة

– عدد الطوابق: 22

– أنماط السكن: 3+1 إلى 5+1

– المساحات تبدأ من: 6645 قدم مربع

– عدد الوحدات: 17

– الأسعار تبدأ من: 60.000.000 درهم إماراتي

– خطة الدفع: 5% دفعة أولى والباقي على 4 دفعات

– زمن التسليم: 2025

 

مزايا الموقع:

يتميز آفا نخلة جميرا بموقع استراتيجي في مدخل الجزيرة، مما يسهل الوصول إلى مختلف أنحاء الإمارة. يقع المشروع بجوار مشروع ون في نخلة جميرا الشهير، ويتصل معها عبر شبكة المونوريل. حيث تقع محطة “حديقة الاتحاد” على مسافة قريبة من آفا نخلة جميرا، وهي تبعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

تتوفر العديد من المرافق والخدمات ضمن مسافة قريبة، مثل سوبر ماركت سبينيس ومركز الإمارات للصرافة وجولدن مايل غاليريا وحضانة بلوسوم نخلة جميرا ومركز موزارت للتدريب على الفنون والرقص وغيرها الكثير. كما تحيط المنطقة بالعديد من المطاعم والمقاهي الحائزة على جوائز، مما يضمن للسكان تجربة حياة متكاملة ومميزة.

 

الميزة الاقتصادية:

يعد آفا نخلة جميرا مناسبًا للاستثمار العقاري الراقي، حيث يتمتع بالعديد من الخدمات الفاخرة والمرافق على أرض الموقع، والتي يتم إدارتها من قبل مجموعة دورتشستر العالمية. يوفر المشروع صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل واستوديو لليوغا وسبا وغيرها من المرافق الراقية ذات الخمس نجوم. تشمل الخدمات الانتقائية خدمة صف السيارات والكونسيرج على مدار الساعة، بالإضافة إلى سينما خاصة تتسع لما يصل إلى 12 شخصاً.

 

فرص استثمارية رائعة

يعتبر الاستثمار في عقارات بقيمة تزيد عن 2 مليون درهم إماراتي مؤهلاً للحصول على تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات، مما يتيح للحامل العيش والعمل والدراسة في دولة الإمارات العربية المتحدة دون الحاجة إلى كفالة إماراتية، بالإضافة إلى خيار الكفالة العائلية. لا تفوت الفرصة وسجل اهتمامك على موقعنا لمعرفة المزيد حول أسعار العقارات والتواصل مع فريقنا.

 

أسعار العقارات تتنوع وتعتمد على الوحدة السكنية المختارة, احجز الآن للاطلاع على جميع التفاصيل والعروض المتاحة. لا تدع الفرصة تفوتك!

العنوان: 4532+87 - The Palm Jumeirah - Dubai - United Arab Emirates
المدينة:
المنطقة:
الدولة / المحافظة:
الدولة: United Arab Emirates
فتح في خرائط جوجل
رقم العقار : 59774
السعر: الأسعار تبدأ من 16,335,444 $
إطلالة المشروع: Sea View
نوع العقار: فلل وبنتهاوس
خطة الدفع: أقساط
الدفعة الأولى: 5%
نوع الهيكل: Not Available
تاريخ التسليم: 2025
ميزات أخرى
إطلالة بحر
إطلالة بحيرة
إطلالة مدينة
إمكانية الوصول للمعاقين
تكييف مركزي
جاكوزي
حديقة خاصة
حمام ساخن
ساونا
سينما
قاعة اجتماعات
كاميرات مراقبة
كراج سيارات
مسابح
مساحات خضراء
ملائم للأسرة
نادي رياضي
نظام المنزل الذكي
نظام حماية 24/7
واي فاي

Overview

  • تحديث يوم:
  • أغسطس 4, 2023

اتصل بنا

الاتصال +90-507-157-60-00 ال WhatsApp

مشاريع مشابهة

عقارات, دبي, شقق, فيلات, أسعار, إيجار, استثمار, بنايات, تحت الإنشاء, فنادق, تطوير ,Real estate, Apartments, Villas, Prices, Rent, Investment, Buildings Dubai, Under-construction, Hotels, Development
عقار للبيع
إطلالة بحر
الأسعار تبدأ من 4,083,810 $

مشروع ون كريسنت رفاهية وفخامة معمارية على نخلة جميرا

مشروع ون كريسنت رفاهية وفخامة معمارية على نخلة جميرا   يقع مشروع ̶ ...
20%
2025

مجموعة كيان

دليلك الأمثل لعقار المستقبل

اتصل بنا

الاتصال +90-507-157-60-00 ال WhatsApp
  • إختيار عملة أخرى

  • بحث متقدم

    0 $ إلى 25,000,000 $

    المزيد من خيارت البحث
  • تصنيفات المشاريع

قائمة المقارنة

مجموعة كيان